كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES

في هذا الموضوع نتحدث عن كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES وطريقة الاستخدام الصحيحه وعن اضرار كبسولات لينوزا و محاذير الاستخدام وهل كبسولات لينوزا فعالة لحرق الدهون و تقليل الوزن تجارب حقيقية و نتائج حقيقية صادمة.

سنتحدث ايضا عن سعر كبسولات لينوزا الاصلية و أماكن الشراء الموثوقة وكيفية التحقق من سلامة الكبسولات و أنها فعلا لينوزا الاصلية.

كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES
كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES

ما هي كبسولات لينوزا LEANOZA CAP ؟

هي كبسولات يتم الترويج لها بشكل كبير جدا علي بعض الصفحات مجهولة المصدر علي مواقع التواصل الاجتماعي و بعض مواقع الشوبينج والتسوق المجهولة ايضا.

نقصد هنا بالمواقع و الصفحات المجهولة انها غير تابعه لشركة لها مقر معلوم و تراخيص مزاولة مهنة من الجهات المختصة سواء كان الأمر في أحد دول الخليج العربي او مصر او باقي دول الشرق الاوسط.

المنتج يحمل في طيات اعلاناته علي الكثير من الجمل التسويقية المبالغ فيها والتي ان صح 10% منها فيصبح هذا المنتج معجزة من معجزات الطب في مجال علاج مشكلات التغذية و السمنة، نجد ان بعض الصفحات تذكر أنه المنتج رقم 1 في علاج مشكلات السمنة و ثفحات أخري تذكر انه منتج نحت الجوانب و الأرداف الغني عن التعريف.

لكن السؤال الحقيقي هنا مما يتكون هذا المنتج و من هي الشركة المنتجه له او مصدر انتاجة؟

من الأشياء العجيبة و المثيرة للدهشة ان هذا المنتج لا يوجد له اسم شركة مصنعه معروف فمن الطبيعي عندما يكون هناك منتج بمثل هذه المواصفات التسويقية العظيمة ان تتفاخر الشركة المنتجه بالاعلان عن نفسها كصاحبة هذا المنتج الرائع ، وذلك ما لم يحدث

اذا من اين تأتي كبسولات لينوزا ومن يروج لها ؟

قمنا بالبحث طويلا في هذا الشأن ووجدنا أن اغلب الصفحات و الاعلانات المروجه لكبسولات لينوزا تحت مسمي شركات (فيتارم جلوبال، جلوبال فارما) وكل شركة منهم تعلن انها الوكيل الحصري للمنتج الاصلي في مصر وهو ما يتعارض مع المنطق و يزيد الغرابة و الدهشة من هذه الشركات و منتجاتها.

هل كبسولات لينوزا آمنة لمرضي الضغط و السكر؟

اذا كان هذا منتج أصلي إذا من قام بتصنيعه ؟ من قام بإستيراده ؟ من الشركة الحقيقية التي تكون وكيلا رسمي سواء حصري او لا ؟ اين مقر هذه الشركة و بيانات تسجيلها في وزارة الصحه ووزارة التجارة؟

لن تجد إجابة علي الأسئلة السابقة إذا فكيف لمريض مرض مزمن ان يجاذف بإستعمال مثل هذه المنتجات التي اصبحنا متأكدين من انها مجهولة المصدر و الهوية ؟

كيف تعرف لينوزا الأصلي من المزيف او المغشوش؟ وكيف احصل علي منتج كبسولات لينوزا الاصلي؟

نضع بين ايديكم تحذيرات من الصفحه الرسمية لجهاز حماية المستهلك بمصر من شركات (فيتارم جلوبال، جلوبال فارما) و منتجاتها العديدة

يحذر جهاز حماية المستهلك من تداول منتجات “فيتارم – زوريل – زيلدن هارفا ” علي انها منتجات تخسيس وهو مخالف للحقيقة. إستمرارا لدور جهاز حماية المستهلك في حفظ وصون سلامة المستهلك المصرى يحذر الجهاز جموع المستهلكين من إستخدام منتجات ” فيتارم ، زوريل، زيلدن،هارفا ” التي تدعي فيها الشركة المعلنة أنها علاج لأمراض السمنة والتخسيس . حيث رصدت “إدارة الإعلانات المضللة والأنشطة التسويقية الخادعة” بالجهاز قيام أحد الأشخاص بالترويج لهذه المنتجات من خلال أحد البرامج علي العديد من القنوات الفضائية وصفحات التواصل الإجتماعي تحت مسمي شركتي ” فيتارم جلوبال، جلوبال فارما ” و تدعي فيه الشركات المنتجة حصول المنتج المعلن عنه علي تصريح من وزارة الصحة علي خلاف الحقيقة ،وعليه قام الجهاز بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشركات المنتجة.

جهاز حماية المستهلك يحذر من كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES والشركات المروجه له
جهاز حماية المستهلك يحذر من كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES والشركات المروجه له

نتائج التجارب الحقيقية لمنتج لينوزا للتخسيس

للأسف كل ما ينشر عن هذا المنتج علي انه تجارب حقيقية هو وهم كبير يروج له معدومي الضمير ممن يتحايلون علي الناس لبيع الوهم بحجه انه المنتج الخرافي والمعجزة لحرق الدهون و تقليل الوزن.

موضوعات قد تهمك

زيادة الوزن في فترة وجيزة

نصائح في التغذة فترة الحمل

فوائد بذر الكتان في التخسيس

استخدام شاء المورينجا في التخسيس

طبخ اكلات رجيم سهلة ولذيذة

3 أفكار عن “كبسولات لينوزا LEANOZA CAPSULES”

  1. شكرا جزيلا لكم علي المعلومات
    كنت هشتري المنتج المضروب ده والحمد لله شفت المقال ده و بحثت و اتاكدت فعلا ان ده كله شغل نصب
    الناس مبقاش عندها ضمير و بيلعبوا بصحتنا وكل همهم يلموا فلوس حتي لو بالترويج لمنتجات تخسيس مضرة بالصحه ومجهولة المصدر

  2. شريف العجلاتي

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل معدوم ضمير يبيع منتجات وهمية مجهولة علشان يحقق ارباح علي حساب صحه الناس
    ازاي ابلكس و لينوزا ده و منتجات غيرة كثير بيتعمل لها تسويق و اعلانات بالحجم الكبير اللي بنشوفة ؟
    فين الرقابة و المنتجات دي بتدخل البلد ازاي اصلا؟

  3. يعني فيها ضرر لو استعملت كبسولات لينوزا ولا ايه انا مفهمتش حاجه؟
    هو في منه اصلي ولا كله مضروب
    ياريت ترد عليا بسرعه والنبي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *