اشهر مدن الصين التجارية

 مدن الصين التجارية

مدن الصين التجارية الصين هي إحدى دول شرق آسيا التي تشتهر على مستوى العالم بالتجارة و الصناعة في كافة مجالات البضائع و المنتجات فهي ذات تطور اقتصادي و تكنولوجي يجعل دول العالم تأتي إليها لتقوم بشراء أحدث المنتجات و الأجهزة الإلكترونية بأرخص الثمن.

شاهد أيضا : السفر الى الصين للتجارة

الصين
الصين

و تشتهر دولة الصين ببعض المدن التجارية التي تكون قبلة للتجار من كل بقاع الأرض لذلك دعونا نستعرض في ذلك المقال المفصل اشهر مدن الصين التجارية .

اشهر مدن الصين التجارية

  • شنغهاي : بالطبع هي مدينة صينية غنية عن التعريف فهي المدينة التجارية التي يقام بها أغلب المصانع و الشركات الخاصة بإنتاج البضائع سواء كانت إلكترونيات أو أثاث أو أدوات مكياچ أو سيارات وغيرها…. وهي تقدم مراكز للبيع بسعر الجملة و القطاعي و توفر أيضاً أسواق و معارض لكي تقدم تلك المنتجات بأقل التكاليف.

اطلع على : مصانع الصين للملابس الجاهزة

مدن الصين التجارية
مدن الصين التجارية
  • مدينة جوانزو : هي قبلة التجارة لمن يريد الحصول على أفضل البضائع بأقل المبالغ فهي تحتوي على أكبر سوق في العالم لبيع البضائع من أجهزة منزلية أو هواتف و أجهزة كمبيوتر مع قطع الأثاث سواء حجرات نوم أو أنتريهات بالإضافة للمنتجات الأخرى.

و هو سوق الكانتون فيير الذي يقام في شهر أبريل و شهر أكتوبر، فهو يقام في جنوب الصين ويتم عقد أكبر الصفقات في العالم بها على الرغم من عدم كونها العاصمة إلا إنها تعتبر عاصمة التجارة في الصين .

تعرف على : مصانع ايوو في الصين

اشهر مدن الصين التجارية
اشهر مدن الصين التجارية
  • مدينة شنزن : يطلق عليها نيويورك الصين فهي مدينة الإلكترونيات و عالم التكنولوجيا في الصين فتقدم أحدث الأجهزة في العالم التي يتم تصميمها وابتكارها في دولة الصين و هي تبعد قليلاً عن العاصمة بكين و لكنها تمتلك عدد كبير من متاجر الإلكترونيات يمكن شراء أحدث الكاميرات و الأجهزة المنزلية منها .
أشهر مدن الصين
أشهر مدن الصين
  • مدينة ييوو: للنساء عشاق المستحضرات الطبية و أدوات التجميل فتكون مدينة ييوو هي الوجهة الأولى لهم حيث يتم بيع أرخص و أفضل الخامات و أجهزة الجسم و مستحضرات الشعر الطبية و الكريمات و الاكسسورات و أحدث خطوط الموضة و الملابس أيضاً .

و تقدم عروض و خصومات تصل لنسبة كبيرة خاصة في نهاية العام و من بين المدن الأخرى مدينة شي شي فهي أيضاً ذات صيت وشهرة في مجال المستحضرات وأدوات التجميل.

اقرأ أيضا : الدليل الشامع لأغلب مصانع الصين

أفضل مدن الصين التجارية
أفضل مدن الصين التجارية
  •  مدينة فوشان : فهي واحدة من أشهر دول العالم في صناعة السيراميك و الرخام و الأدوات الصحية و مواد الطلاء و البناء فهي تضم أكبر أسواق السيراميك و أحدث التصميمات و الأحواض و البانيو وكل أدوات الحمام وبأقل الأسعار بل والأثاث و الأخشاب أيضاً.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *